حقيقة 44 مليون المسحوبة من حساب نادي شباب هوارة لكرة القدم – حقائق 24

حقيقة 44 مليون المسحوبة من حساب نادي شباب هوارة لكرة القدم

آخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 7:44 مساءً

إدريس لكبيش / تارودانت

يتسائل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام عن حيثيات الخبر المتداول في الوسط الرياضي بأولاد تايمة حول سحب مبلغ 44 مليون سنتيم من حساب نادي شباب هوارة باسم رئيس نادي أمجاد هوارة لكرة القدم.

وأثناء تقصي حقيقة هذا الموضوع، لم ينفي موسى الهبزة رئيس نادي شباب هوارة لكرة القدم في تصريح صحفي صحة الخبر الذي تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بأولاد تايمة، موضحا أن حميد البهجة رئيس نادي أمجاد هوارة مدين لنادي شباب هوارة بمبلغ 85 مليون سنتيم حسب التقرير المالي المصادق عليه خلال الجمع العام المنعقد في 30 يونيو 2018، مصرحا أن مبلغ 44 مليون سنتيم المسحوبة من حساب نادي شباب هوارة لكرة القدم تتعلق بجزء من الدين الذي لا زال بذمة النادي، مضيفا من خلال تصريحه أن حميد البهجة يعتبر من بين الفعاليات الرياضية التي قدمت تضحيات جسيمة في سبيل التنمية الرياضية بالمنطقة من خلال مساهمته في دعم النادي وتقديم المساعدة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يشهدها نادي شباب هوارة.

ومن جهته، صرح حميد البهجة رئيس نادي أمجاد هوارة لكرة القدم أنه يتوفر على جميع الوثائق البنكية التي تثبت دفع مبلغ 85 مليون لحساب نادي شباب هوارة، وأنه قد توصل بمبلغ 44 مليون سنتيم والتي يعتبر جزء من الدين الذي لا زال بذمة نادي شباب هوارة، مشيرا من خلال تصريحه أن بعض الجهات السياسية بالمنطقة أصبحت تعتمد على الاشاعات في محاولة للنيل من سمعة نادي أمجاد هوارة لكرة القدم لأسباب سياسية بعيدة عن المصلحة العامة، مشيرا أن كل من يمتلك الشجاعة للبحث عن حقيقة هذا الموضوع عليه اللجوء إلى القضاء عوض نشر الإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2019-04-20 2019-04-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24