تتويج ملكة جمال "أكناري" بسيدي إفني - حقائق 24

تتويج ملكة جمال “أكناري” بسيدي إفني

آخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2019 - 2:19 مساءً

توجت أسماء أنفلوس، مساء أمس السبت بسيدي إفني، بلقب ملكة جمال الصبار لسنة 2019، وذلك بمناسبة الدورة السادسة لموسم الصبار الذي ينظمه المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي لسيدي إفني الى غاية السابع من غشت الحالي تحت شعار “المنتوجات المجالية رافعة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة”.

وتم اختيار ملكة الصبار، وفق اللجنة المنظمة للمهرجان، خلال مسابقة شاركت فيها 10 مرشحات من إقليم سيدي إفني وخارجه واللائي قدمن مشاريع تتعلق بالمنطقة تنم عن الدراية بها لا سيما بمنتوج الصبار، أمام لجنة تحكيم نسوية مكونة من أسماء تنتمي لعوالم الإعلام والثقافة والفن وتدبير الشأن العام وكذا من نساء يمثلن النسيج الجمعوي والنسوي المحلي.

وقد توجت أنفلوس خلال حفل افتتاح الدورة السادسة لموسم الصبار، التي تنظم في إطار الإحتفالات المخلدة للذكرى ال20 لعيد العرش المجيد بشراكة مع عمالة إقليم سيدي إفني وبتعاون مع جمعية “إفني مبادرات ” وفعاليات المجتمع المدني، من قبل عامل إقليم سيدي إفني الحسن صدقي.

ويروم الموسم، وفق المنظمين، التعريف بمنتوج الصبار والمنتجات المجالية وإبراز فرص تثمينها، كقطاع يراهن عليه لتحقيق تنمية محلية مستدامة والعمل على استقطاب الاستثمارات وضمان تسويق جيد للمنتوج أمام الطلب المتزايد عليها داخل الأسواق الوطنية والدولية، وكذا إبراز مؤهلات المنطقة الطبيعية والثقافية .

2019-08-04 2019-08-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24