هاجر المرابط تتربع على عرش ملكة جمال الأمازيغ - حقائق 24

هاجر المرابط تتربع على عرش ملكة جمال الأمازيغ

آخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2019 - 6:03 مساءً

مولاي أحمد الجعفري

حازت ابنة منطقة امانوز ” هاجر المرابط ” 21 سنة ممرضة بإحدى المصحات الخاصة بأكادير، على تاج ملكة الجمال أمازيغ المغرب ، خلال الحفل الذي نظمته جمعية اشراقة الأمل بإحدى الفنادق المصنفة بمدينة أكادير ليلة أمس. ابنة ابن اكرسيف جمال مرابط الذي انفصل عن والدة هاجر والمنحدر من قبيلة اكرسيف امانوز تافراوت . والتي نشأت وترعرعت في بيت اهل والدتها بدوار اكرض اوضاض وتابعت دراستها الابتدائية هناك قبل أن تواصل سلكها الاعدادي والثانوي بتافراوت، هاجرت لبيت والدتها بمدينة أكادير واختارت سلك التمريض قبل أن تحوز على دبلوم اشتغلت به بإحدى المصحات الخاصة بأكادير. هاجر ترعرعت في كنف أسرة والدتها بعد أن انفصلت الام ( فاطمة . م ) عن والدتها قبل أن تقودها الأقدار للارتباط بعمها. الذي جعل من هاجر بمتابة ابنة له ورعاها احسن رعاية .

هاجر اقتحمت عالم الموضة والجمال منذ الصغر فوجدت كل الدعم والسند من والدتها وعمها. حيث اشتهرت بمدينة أكادير كعارضة ازياء قبل أن تنال حضها في التتويج باللقب الفخري .

الكثيرون ينسبون هاجر المرابط لمنطقة اكرض أوضاض لكن الحقيقة هي أنها امانوزية الأصل و ابنة اكرض بالناشاة. ارتبطت الفتاة بمعقل النشاة اكثر من ارتباطها بأرض الأجداد بحكم الرعاية الأسرية التي وجدتها من طرف اهل والدتها و سهرهم على تربيتها احسن تربية . فهنيئا هاجر باللقب الفخري ملكة جمال أمازيغ المغرب وحظ أوفر لباقي المتنافسات .

2019-12-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24