تورط فيها صحفيون وأجانب .. اعتقال موظفين سامين بجامعة تطوان - حقائق 24

تورط فيها صحفيون وأجانب .. اعتقال موظفين سامين بجامعة تطوان

آخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 9:31 مساءً

لحسن أقبايو

أوردت مصادر “حقائق24” أنه تم إلقاء القبض على خمسة موظفين من داخل جامعة عبد المالك السعدي بتطوان أول أمس الجمعة و تم تصفيدهم و تقديمهم للتحقيق.

و أضافت ذات المصادر أن قضية الرشاوي التي هزت الجامعة ، وتورط فيها عميد كلية وكاتب عام لرئاسة جامعة وأساتذة جامعيون، إضافة إلى موظفين وطلبة ، طالت أجانب حصلوا على شواهد عليا بطرق مشبوهة ومنهم مواطنين مصريين ، بالإضافة لموظفين كبار و صحفيين.

و أشارت إلى أن أستاذاً جامعياً متورطاً في الملف تحوم حوله شبهات فساد مالي بعد أن راكم ثروة مالية ضخمة ، بالإضافة لعميد كلية سابق أقاما مشاريع استثمارية بالمدينة.

يشار إلى أن الملف الفضيحة فجره موظف بجامعة عبد المالك السعدي و ليس في المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، متهم بالنصب وإصدار شيكات بدون مؤونة ، تم اعتقاله بمدينة طنجة بسبب شكايات ضده بالنصب واصدار شيك بدون مؤونة، حيث اعترف أثناء التحقيق معه أنه فعلا وزع مجموعة من الشيكات على عدد من الأشخاص كضمانة للمبالغ التي سلموه إياها مقابل التوسط لهم لتوظيفهم بالمصالح الادارية لجامعة عبد المالك السعدي بطنجة وتطوان. ومازالت تحقيق في الموضوع ومن مرجح سقوط رؤوس قوية .

2020-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24