رياضة

الفحص الطبي يفشل صفقة زياش إلى النصر السعودي

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن انهيار صفقة انتقال النجم المغربي، حكيم زياش، إلى فريق النصر السعودي، بعد إجراء الفحوصات الطبية، تمهيداً لتوقيعه العقد رسمياً مع النادي قادماً من فريق تشلسي الإنكليزي، في خبر مفاجئ وصادم للجماهير.

وبعد أن كان حكيم زياش، قريباً من التوقيع مع فريق النصر السعودي ليُغادر رسمياً فريق تشلسي الإنكليزي، نشرت صحيفة “ديلي ميل” خبراً مفاده انهيار صفقة انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، بسبب مشاكل على مستوى الركبة، والتي ظهرت خلال الفحص الطبي.

وبحسب المعلومات، فإن نتائج الفحوصات الطبية لحكيم زياش لم تُعجب إدارة فريق النصر السعودي، وهناك مفاوضات جدية في مدة العقد (3 سنوت)، وليس هناك أي تأكيد حتى الساعة إن كان فريق النصر سينسحب من الصفقة رسمياً، أو سيُفاوض من أجل شروط جديدة، بعد ظهور مشكلة الركبة.

وتُعتبر هذه المرة الثانية التي يفشل فيها زياش في مغادرة فريق تشلسي، إذ إنه في الموسم الماض كان قريباً من التوقيع مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن الصفقة انهارت في الساعات الأخيرة، ليتكرر الأمر في صفقة النصر السعودي في ميركاتو صيف 2023، فهل يبقى المغربي على دكة بدلاء فريق “البلوز” لموسم جديد؟

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى