رياضة

والدة الشيبي ترقد بإحدى مصحات البيضاء بسبب خوفها على ابنها

متابعة

نقلت والدة اللاعب محمد الشيبي، لاعب بيراميدز المصري، إلى إحدى مصحات الدار البيضاء، بعد تعرضها لأزمة صحية، عقب واقعة الصفعة التي تعرض لها ابنها من قبل حسين الشحات لاعب الأهلي.

وتعرضت والدة اللاعب المغربي لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى مصحة لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك بسبب خوفها على ابنها بعد ما تعرض له خلال مباراة ناديه ضد الأهلي المصري.

وكلف بيراميدز المصري، محاميا خاصا من أجل الدفاع عن حق لاعبه المغربي محمد الشيبي، ومباشرة كافة الإجراءات القانونية اللازمة بخصوص الموضوع.

وسبق أن أكد المحامي المصري محمد سالم، في تعليق له على هذه القضية، بحسب المادة 85 من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، المادة 85، لجوء محمد الشيبي إلى القضاء قد يتسبب في حبس الشحات لمدة لا تقل عن عام.

وشرح الخبير القانوني، أنه، المادة 85 من قانون الرياضة تنص صراحة أنه “يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من سب أو قذف أو أهان بالقول أو الصياح أو الإشارة شخصا طبيعيا أو اعتباريا أو حض على الكراهية أو التمييز العنصرى بأى وسيلة من وسائل الجهر والعلانية فى أثناء أو بمناسبة النشاط الرياضى، وتضاعف العقوبة إذا وقعت الأفعال السابقة على إحدى الجهات أو الهيئات المشاركة فى تأمين النشاط الرياضى أو أحد العاملين به”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى