جهويات

عامل السمارة يشرف على تسليم معدات وتجهيزات طبية للمستشفى الإقليمي لسمارة

هشام العباسي / السمارة

أمام مطالب المواطنين المتزايدة حول النهوض بالخدمات الطبية بالمستشفى الإقليمي بالسمارة و تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تقريب الخدمات الصحية إلى المواطنين وتحسين المستوى الصحي لساكنة الإقليم، بتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية، وذلك بإقتناء معدات طبية جديدة في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم 2017/2018.

 وقد أشرف صباح اليوم الخميس 31 يناير 2019 عامل إقليم السمارة حميد نعيمي ، رفقة رئيس المجلس الإقليمي محمد سالم لبيهي على عملية تسليم معدات وتجهيزات طبية لمستشفى الاقليمي بالسمارة ، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية  بالمستشفى الإقليمي، و تعتبر هذه المعدات التي تم تسليمها ، والتي تتكون من حاضنة للأطفال و جهاز تخطيط القلب بقسم مصلحة الولادة ، هذا وقد تم تجهيز المختبر بجهازين للتحاليل. بغلاف المالي إجمالي 200000 درهم الذي تم رصده في إطار برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2017.

كذلك تجهيز قاعة عمليات الجراحة بجهاز خاص بالعمليات الجراحية و جهازين لفحص دقات القلب والضغط الدموي إضافة إلى 3 أجهزة للحقن وجهازين خاصين بمرض الربو، ممولة في إطار البرنامج الأفقي برسم السنة 2018 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمبلغ قدره: 200000 درهم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى