مجتمع

بالفيديو منقبة تفضح الفيزازي : كيفسد مع البنات و تزّوج بي بالفاتحة وعاشرني 5 أشهر بدون عقد

 

اتهمت فتاة منقبة تسمى “حنان” و تبلغ من العمر 19 سنة و تنحدر من مدينة آسفي الشيخ الفيزازي بالتنكر لها بعد أن طلب يدها للزواج من عائلتها بعيد تعارف قصير على الفايسبوك.

و خرجت الفتاة في تصريحات صحفية كشفت فيها أنها تعرفت على الفيزازي عبر الفايسبوك و طلب زواجها بعد أن سألها على سنها و حالتها العائلية.

و أوضحت ذات الفتاة أن الفيزازي حل ببيت عائلتها رفقة والدته و وافق والدها على الزواج فوراً نظراً للشخصية الإعتبارية للمسمى “الشيخ الفيزازي” مشيرةً إلى أنه رفض توثيق الزواج بعقد و ظل يتملص من ذلك لمدة 5 أشهر.

 

و أكدت ذات المتحدثة أنها انتقلت برفقته لمدينة طنجة و أسكنها بمقر جمعية مليئ بالمكاتب و لا يليق ببيت اسري مضيفة أنها عاشت صدمةً كبيرة دامت لشهور.

و استطردت الفتاة “حنان” أن الشيخ الفيزازي أهملها منذ أن أسكنها في مقر جمعية تابعة له بمدينة طنجة و بات يقدم لها كل مرة 50 أو 100 درهم خاصة بالمصاريف حيث قالت ” العداب..معيشني فالعداب”.

و قالت الفتاة : ” كان يصفني بالمكلخة ..كايقولي نتي غا مكلخة سكتي ..جاية غا من العروبية ما قارياش ” واصفةً إياه بـ”فاسد باسم الدين..كيفسد و يدوي مع البنات ..هادي فكازا .هادي فطنجة”.

 

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى