جهويات

نبراس الشباب تفتح باب الترشيح لنيل “الجائزة الوطنية للصحفيين الشباب” في دورتها الثانية

حقائق 24 _ أكادير

أعلنت اللجنة المنظمة للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب التي تنظمها رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة بشراكة مع وزارة الثقافة والاتصال- قطاع الاتصال والمجلس الجماعي لأكادير، حسب بلاغ توصلت “حقائق 24” بنسخة منه، عن فتح باب تلقي ترشيحات الصحافيات والصحافيين للجائزة في دورتها الثانية.

وأضافت نبراس الشباب أن الجائزة مفتوحة في وجه الصحافيات والصحافيين المغاربة البالغة أعمرهم ما بين 18 و38 سنة. مضيفة أنه يسمح بالمشاركة فقط وحصرا للأعمال المنجزة خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح يناير 2018 و31 دجنبر 2018، وكل عمل أنجز خارج هذا التاريخ سيقصى من المسابقة تلقائيا. فيما سيستمر تلقي الترشيحات إلى غاية يوم 20 يناير الجاري.

ونوهت اللجنة المنظمة إلى أنه قد تم تحديد خمسة أصناف من الجوائز للتباري، وهي: جائزة الصحافة الورقية (الروبورتاج والتحقيق). وجائزة الصحافة الإلكترونية (الروبورتاج والتحقيق). وجائزة السمعي البصري والتقارير المصورة (الروبورتاج والتحقيق والبرامج الإذاعية). إضافة إلى جائزة الصحافة الأمازيغية الخاصة بالأعمال الناطقة باللغة الأمازيغية في (الروبورتاج والتحقيق والبرامج الإذاعية). وجائزة أكادير الكبرى (الروبورتاج والتحقيق والبرامج الإذاعية الخاصة بمدينة أكادير).

ولفت بلاغ رابطة نبراس الشباب للثقافة والإعلام انتباه من يود المشاركة في الجائزة إلى ضرورة ملء الاستمارة الخاص بالجائزة على الموقع الرسمي المخصص لذلك:
www.pnjj.org
للتواصل مع اللجنة المنظمة:
البريد الالكتروني:
[email protected]
أوالصفحة الرسمية على “فيسبوك”:
https://www.facebook.com/nibraschabab

 

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى