بالدموع : مصاب بكورونا يصرخ من داخل المستشفى ..رجعوني حمار - حقائق 24

بالدموع : مصاب بكورونا يصرخ من داخل المستشفى ..رجعوني حمار

آخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 1:51 مساءً

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لمصاب بفيروس كورونا يتلقى العلاج بمستشفى محمد السادس بمراكش .

فبالامس وثقت شابة مصابة بكورونا معاناتها من داخل مستشفى ويارعت بحذف المباشر من حسابها الخاص ..!! ،وقبله كان اخرى بسطات تتحدث عن التجويع والاهمال واليوم يأتي على لسان مريض مغربي يحمل الجنسية البريطانية بمستشفى محمد السادس بمراكش ، كاشفا جوانب من معاناته داخل المستشفى، حيث غياب الرعاية والاهتمام.

وقال صاحب الفيديو، إنه تلقى في بداية الأمر تعاملا ممتازا حينما كان في مركز صحي بحي المامونية وسط مدينة مراكش وذلك في انتظار توصل الطاقم الطبي بنتائج التحليل بشأن حالته

وبعد تأكد إصابته بالمرض، تم نقله إلى مستشفى محمد السادس، حيث انطلقت معاناته منذ وصوله إلى المستشفى، و تم وضعه في سرير ليتم منعه من الحمام ومن مغادرة غرفته، مبرزا أنهم منحوه إناء بلاستيكيا من أجل التغوط، ومنعوا عنه الماء المعدني الخاص بالشرب، معددا في الفيديو كثيرا من تفاصيل معاناته.

ويشار ان جل الشكابات الخاصة بمرضى كورونا والتي تسربت لحدود الساعة، كانت تتمحور حول نقص التغذية وعدم توفير المياه والاكل السليم، وهو ما يعكس تقصير ادارات المؤسسات الاستشفائية في هذا الشأن، علما ان حتى الاطر الطبية سبق لها ان احتجت مرارا و تكرارا على سوء التغذية ورداءة الخدمات والوجبات التي تقدم للمرضى والأطر الصحية، وهو ما جعل النقابات الصحية تطرح أكثر من علامة استفهام حول الصفقات المبرمة مع الشركات المكلفة بالتغذية داخل المستشفيات.

2020-03-30 2020-03-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24