سياسة

الدار البيضاء..توقيف جانح استدرج قاصرا إلى بيته ليغتصبها

b
أحالت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الحي الحسني بالبيضاء، اليوم الجمعة، على الوكيل العام، متهما بالاختطاف والاحتجاز وهتك عرض قاصر، بعد أن ارتكب جريمته ليلة الثلاثاء الماضي بحي ليساسفة.

وتقول جريدة الصباح، التي أوردت الخبر اليوم، إن المتهم عمد إلى استدراج القاصر وتهديدها قبل أن يجبرها على مرافقته إلى منزله بحي ليساسفة، حيث قضت معه الليلة ومارس عليها اعتداءاته الجنسية.

وتابعت ذات اليومية، أن الضحية حلت بالمنطقة ضيفة لدى أختها، وأنها خرجت من المنزل مساء ليعترض المتهم سبيلها ويرغمها على مرافقته.

ولم تحدد مصادر الجريدة، إن كان المتهم استعمل سلاحا أبيض أثناء إجبار القاصر على مرافقته أم أنه غرر بها لترافقه إلى الوجهة التي حددها وهي غرفة بسطح منزل والديه.

وأثار تأخر الضحية عن العودة إلى المنزل شكوك أختها التي خرجت للبحث عنها، قبل أن تخبرها إحدى جاراتها أنها شاهدت شخصا معروفا بالحي يحكم قبضته على القاصر ويدخلها إلى منزله، وهو ما دفعها إلى التوجه أولا إلى منزل المتهم، وبعد أن تعذر عليها معرفة الحقيقة، سارعت إلى الدائرة الأمنية المداومة، حيث سجلت شكايتها وأعطت معلومات عن شقيقتها وعن المنزل الذي يشتبه أن تكون بداخله.

وداهمت عناصر الأمن المنزل، لتتأكد بالفعل من أن القاصر المغرر بها توجد داخله، وتم إيقاف الجاني واقتياده إلى مصلحة الشرطة.

وأوضحت القاصر التي تبلغ من العمر 17 سنة، أن الجاني بالفعل مارس عليها الجنس وأنها رافقته تحت التهديد، في الوقت الذي نفى فيه المتهم ذلك، موضحا أنها رافقته بمحض إرادتها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى