وطنية

ميلود تيلوب عن قبيلة أولاد تيدرارين جهة سوس -ماسة يدين المحاولات اليائسة لـ “البوليساريو” في الكركرات ويحي القوات المسلحة الملكية

حقائق24/ أكادير

دعا ميلود تيلوب عن قبيلة أولاد تيدرارين بجهة سوس- ماسة إلى التشبث بالسيادة الوطنية والوحدة الترابية، وأن لا حل خارج هذا الإطار.

وعبر ذات المتحدث في اتصال هاتفي لموقعحقائق24عن دعم وتثمين بلادنا بما كان يجب أن تقوم به لفتح معبر الكركرات الإستراتيجي، والدفاع عن الوحدةالترابية مع التمسك باتفاقية وقف إطلاق النار ودون إراقة للدماء، وأشاد بهذا الخصوص بقواتنا المسلحة على مهنيتها وبسالتها .

وأكد ذات المتحدث أن المغرب يجب أن يبقى مستعدا لمواجهة كل مناورات أعداء وحدته الترابية ومواصلة الضغط على المنتظم الدولي لتسهيل تطبيق الحل السلمي ووضع حد للتصعيد الاستفزازي للجبهة الانفصالية، التي تعودت على خلق بؤر من التوتر وتعميم الفوضى وافتعال الصراعات وتأجيجها.

وناشد المتحدث حكام الجزائر من أجل التراجع عن عدائهم التاريخي للمغرب، والإنصات لصوت الشعب الجزائرى الشقيق، الذي لطالما نادى بضرورة وضع حدللنزاع المفتعل، والانخراط في مشروع بناء المغرب العربي الكبير، خدمة لكل شعوب المنطقة التي تجمعها روابط التاريخ والدين والجوار والمصير المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى