مجتمع

كورونا تنهي حياة رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا مساء اليوم الثلاثاء 15 دجنبر الجاري خبر وفاة المشمول برحمة الله وعفوه أحمد أونجار بالكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الراحل يتابع علاجه بإحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الرباط بعدما كشفت التحاليل المخبرية عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن تتفاقم حالته الصحية ليتم إدخاله إلى قسم الإنعاش وإخضاعه للتنفس الإصطناعي.

وقد كان الفقيد من بين الشخصيات التي طبعت المشهد السياسي بإقليم تارودانت، حيث تقلد مسؤولية رئاسة المجلس الإقليمي لتارودانت كما سبق أن شغل منصب رئيس جماعة إيمولاس، بالإضافة إلى مسؤوليته كأمين إقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، كما كان الراحل معروفا بطيبوبته وذماثة أخلاقه ووطنيته الصادقة وحبه للخير، من خلال حضوره المستمر إفي عدد من المحطات التنموية التي عرفتها المنطقة، مما جعل خبر وفاته صدمة بالنسبة لكل الذين يعرفون الرجل أو سبق أن تعاملوا معه.

وبهذه المناسبة الأليمة، لا يسعنا إلا أن نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأفراد عائلته وأصدقائه ومعارفه، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

ادريس لكبيش

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى