رياضة

الجامعة تتبرأ من توجيه الدعوة إلى “المؤثرين” لمتابعة مباراة المنتخب

كشف مصدر مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأخيرة ليس لها أي علاقة بحضور مجموعة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ومتابعة المباراة التي جمعت المنتخب الوطني ضد نظيره الغيني، الثلاثاء الماضي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر، وانتهت بانتصار «الأسود» بثلاثة أهداف لصفر.

وأكد المصدر ذاته أن الجامعة لم توجه أي دعوة إلى هؤلاء المؤثرين، مشيرا إلى أن الجامعة منحت دعوات للاعبي المنتخب المغربي، من أجل حضور أفراد أسرهم، قبل أن تتفاجأ بكون بعض لاعبي المنتخب الوطني قاموا بمنح  تلك الدعوات لمجموعة من «المؤثرين»، الأمر الذي أغضب المسؤولين عن جامعة كرة القدم الوطنية.

وزاد المصدر نفسه أن الجامعة تلقت سيلا من الانتقادات، وهناك من اتهمها بتوجيه الدعوة إلى هؤلاء المؤثرين، لكن حقيقة الأمر أن بعض لاعبي المنتخب المغربي هم من قاموا بالأمر ووزعوا الدعوات، وأن مسؤولي الجامعة تفاجؤوا بنشر فيديوهات لهؤلاء المؤثرين من قلب الملعب.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الجامعة أبلغت اللاعبين مدى استيائها، وأن تصرفهم وضع الجامعة في قفص الاتهام، مشيرة إلى أن الدعوات كان تخص فقط أفراد أسرهم والمقربين، وليس لفائدة المؤثرين، مطالبة إياهم بعدم تكرار الأمر مستقبلا.

وعلاقة بالموضوع، دافع أسامة رمزي، الكوميدي المغربي وأحد المؤثرين، عن الاتهامات التي طالته بعد حضوره مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الغيني، ونشر فيديوهات له رفقة أصدقائه، ومن خلال «ستوري» على حسابه بـ«إنستغرام»، قال: «غادي نبدا الجواب ديالي بسؤال، هو واش إيلا جاتكم دعوة من لاعب باش تفرجو فالماتش، غادي تمشيو ولا لا؟ والجواب هو نعم، إيلا جاوبتو بمنطقية وحيادية، هادشي تماما اللي وقع لاعب في المنتخب الوطني، صديق مقرب لينا، عطانا دعوة نتفرجو، فيها أنا وواحد الصديق، يعني حنا جوج فقط، من وسط عشرات الناس اللي كيحضرو عن طريق دعوات من اللاعبين يا من عائلتهم يا أصحابهم، هادشي علاش مشيت، ماشي حيت مشيت بدعوة من عند شي طرف آخر».

من جهة أخرى، حظيت مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الغيني، بمتابعة كبيرة من طرف الجمهور المغربي على قناة «الرياضية» المغربية، إذ حسب الأخيرة، فإن 5 ملايين مشاهد شاهدوا المواجهة عبر القناة.

الأخبار-

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى