أشتوكة .. الدرك الملكي بسيدي بيبي يشن حملة تطهيرية – حقائق 24

أشتوكة .. الدرك الملكي بسيدي بيبي يشن حملة تطهيرية

آخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 2:57 مساءً

الحسين الزعيم / حقائق24 

أفادت مصادر عليمة لموقع “حقائق24 ” أن حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة النطاق تقوم بها دوريات الدرك الملكي بقيادة قائد المركز الترابي لجماعة سيدي بيبي إقليم أشتوكة أيت باها خلال الأيام الأخيرة. و بفضل التوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف القائد الجهوي للدرك الملكي بأكادير ، حيث شملت مختلف النقط السوداء من أجل محاربة جميع اشكال الجريمة والمتاجرة في المخدرات بشتى أنواعها والبحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة وحسب مصدر موثوق فإن هذه الحملات الأمنية ستبقى مستمرة وتدخل في إطار استراتيجية العمل اليومي لعناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي، وذلك بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها وتوقيف المطلوبين للعدالة.

وفي هذا الإطار، إستحسنت الساكنة بالإضافة إلى الفعاليات الجمعوية العمل المحمود الذي قامت به عناصر الدرك الملكي ،  كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

2019-04-02 2019-04-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24