جهويات

هذا ما دار بين الوالي العدوي ومكونات فريق كريستال بلاص الإنجليزي

قامت السيدة زينب عدوي والي جهة سوس ماسة رفقة وفد هام بزيارة تفقدية لمقر اقامة فريق كريسطال بلاص الانجليزي، اللدي يقوم بزيارة سياحية للمدينة استغلها المسؤولين عن الفريق لإقامة معسكر اعدادي بالمدينة استعدادا لمقابلاته المقبلة بالدوري الانكليزي الممتاز.

 

وخلال هده الزيارة التفقدية وجدت السيدة الوالي في استقبالها مسؤولي الشركة اللتي استقطبت الفريق للمدينة في إطار تعريفها بالمأهلات السياحية للمدينة .

 

 

 

ومسؤولي الوحدة الفندقية ،قبل ان تنتقل لحيث المكان المخصص للاستقبال حيث وجدث جميع أعضاء الفريق الإنكليزي يتقدمهم المدرب الشهير “سام الاريس” ومسؤولي الفريق بالإضافة الى جميع لاعبي الفريق، وخلال هده الزيارة تبادلت السيدة الوالي فصول الحديث مع مسؤولي الفريق عبرت من خلاله عن سعادتها وكافة مسؤولي المدينة والساكنة عن سعادتها بهده الزيارة اللتي خصصها الفريق الانجليزي العريق لهده المدينة اللتي تعتبر قطبا سياحيا ووجهة مفضلة لدى العديد من السياح الانكليزيين والأجانب.

 

كما تمنت السيدة الوالي خلال حديثها هده المبادرة اللتي قام بها المركز الجهوي للسياحة بشراكة مع احدى الشركات المعروفة في ادارة الوجهات السياحية عالميا.

 
وكان فريق كريستال بلاص قد حل بمدينة اكادير مستغلا الفترة اللتي تفصله عن اجراء باقي مقابلاته عن الدوري الانكليزي الممتاز، حيث اجرى مجموعة من الحصص التدريبية المغلقة بملعب ادرار. كما تفقد مسؤوليه جميع المرافق الرياضية ومركز تكوين فريق حسنية اكادير، اللدي استغل مسؤوليه الزيارة لتبادل الخبرات مع الفريق الانكليزي العريق في افق عقد شراكة توأمة على غرار فريق سيلتيك رانجرز الاسكتلندي اللدي سبق وان قام بزيارة للمدينة نتج عنها اتفاق توأمة بين الفريقين.

 
وخلال هدا اللقاء اللدي حضره مسؤولي الحسنية ورئيسها السيد حبيب سيدينو ومدير مركب ادرار هشام علولي. ومسؤولين آخرين، وفروا جميع الظروف المواتية للفريق الانجليزي واللدي يعتبر من اعرق الفرق الانجليزية ويضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الدوليين الأجانب.

 
وقد استغل الفريق الانجليزي هده الزيارة للقيام بزيارة مجموعة من المرافق السياحية بالمدينة اللتي ابدى مسؤوليه ولاعبيه إعجابهم بها. وصرح لنا العديد منهم باندهاشه للطقس السائد بالمدينة وجماليتها في ضل الاجواء الباردة اللتي تعيش عليها انكلترا في هده الفترة من السنة.

 
نشير ان فريق كريستال بلاص اللدي سبق للاعب المغربي مروان الشماخ ان حمل الوانه، سيغادر مدينة اكادير في اتجاه العاصمة الانكليزية مساء اليوم قصد مواصلة استعداداته لباقي مباريات الدوري الانكليزي الممتاز.

 
تقرير: مولاي احمد الجعفري

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى