شؤون أمنية

درك أمسكروض يشن حملة أمنية واسعة

حقائق24 / أكادير

باشرت مصالح الدرك الملكي بجماعة أمسكروض ، عمالة أكادير إداوتنان، حملة أمنية واسعة استهدفت الجريمة بمختلف أنواعها، ووضع حد لكافة الأفعال والتصرفات المشينة والشوائب التي من شأنها المساس بالأمن العام بمركز الجماعة والمناطق المجاورة.

وقد أثمرت هذه الحملة التمشيطية التي همت كل من أمسكروض، أكفاي ، سيدي بوسحاب، تورار ..  عن إيقاف العديد من المشبوهين،  من ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة، لتورطهم في قضايا جنحية، وضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة.

كما استهدفت عمليات تدخل الدرك الملكي، بقيادة رئيس المركز ، من خلال دوريات متحركة، في إطار الحملة الاستباقية المُفعّلة لمحاربة مظاهر الجريمة والإنحراف بالرقعة الجغرافية المذكورة، السيارات والشاحنات والدراجات النارية والدراجات ثلاثية العجلات؛ إذ تم اتخاذ إجراءات زجرية ضد غيرالملتزمين بقوانين السير من خلال تحرير المخالفات في حق سائقي هذه المركبات، وإيداع غير المستوفية للشروط القانونية بالمحجز الجماعي.

وقد استحسنت ساكنة أمسكروض والدواوير المجاورة ، وفعاليات جمعوية ،  التغطية الأمنية التي قامت بها عناصر الدرك الملكي، لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة والخارجين عن القانون للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى