جهوياتحوادث

هذه تفاصيل إطلاق قائد درك بأكادير لرصاص الحي على مجرم خطير

حقائق24

أشرف كانسي

ذكرت مصادر حقائق24، بان أفرادا من عصابة خطيرة تتكون من 4 الى 5 أفراد ، تمت محاصرتهم من طرف عناصر الدرك الملكي بالقليعة صباح اليوم الجمعة بإحدى محطات البنزين ، و أوضحت ذات المصادر، بات مواجهات قوبة دارت بين الطرفين، أسفرت عن إطلاق قائد الدرك الملكي بالقليعة لرصاص الحي في وجه زعيم العصابة و إصابته  بإصابة بليغة على مستوى الفخد  واعتقال التاني بعين المكان بعد أن نزع بعض ملابسه لتغيير الملامح ليتفقد حالة صديقه الدي نقل  الى مستشفى الحسن الثاني بأكادير حيث لفظ  انفاسه الأخيرة ، في الوقت الذي عرفت فيه منطقة القليعة حالة من الاستنفار لتوقيف بقية افراد العصابة.

وحسب نفس المصادر فالعصابة قامت ليلة أمي الخميس بعدة سرقات مترفقة تحت التهديد بالسلاح بكل من حي العزيب.الخمايس و بن عنفر  و في صبيحة اليوم استقبل مركز الدرك القليعة 5 شكايات بهذا الخصوص ووفق إخبارية تم التعرف على مكان وجود العصابة لتنتقل على وجه السرعة عناصر من الدرك الى محطة البنزين ” شيل ” الموجودة بمحاداة الشارع الرئيسي للقليعة المتوجه لبيوكرى . وهناك تمت عملية المحاصرة و إطلاق النار .

جدير بالذكر أن منطقة القليعة تعتبر من بين  أكبر النقط السوداء على الصعيد الوطني ،  و تنتظر تدخل المسؤولين من أجل تغطية أمنية جيدة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى