جهويات

متخصصان في بيع “القرقوبي” يقعان في قبضة المصالح الأمنية بأكادير

police

حقائق24 

أفضت تحريات ميدانية دقيقة باشرتها فرقة الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير إلى إيقاف أحد مروجي المخدرات وبحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا،بحر الأسبوع المنصرم .

وجرى إيقاف المشتبه فيه، الملقب بــ”الصاعقة”، على مستوى أحد المنازل بحي تيليلا، حيث أسفرت عملية التفتيش التي تمت بالمنزل المذكور عن العثور على عدة صفائح من مخدر الشيرا ومبلغ مالي بالإضافة إلى سلاح أبيض يستعمل في عملية التقطيع، كما تبين من خلال التحريات أن المعني بالأمر مبحوث عنه بموجب عدة برقيات بحث صادرة عن مصالح الدرك الملكي.

من جهتها، تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة التابعة للأمن العمومي  بأكادير، صبيحة يوم الأحد المنصرم من إيقاف شخصين، يبلغان من العمر 23 و27 سنة، من أجل الحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة والسرقة.

وضبطت عناصر الأمن بحوزة الموقوفين 60 قرصا مهلوسا من نوعي “إكستازي” و”ريفوتريل” و مبلغ مالي متحصل من عملية البيع إلى جانب هاتف نقال تبين أن أحد المشتبه فيهما نشله بالمحطة الطرقية بمراكش من أحد المواطنين , ليتم إحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل تعميق البحث معهما.

تجذر الإشارة بأن العمليتين المذكورتين يدخلان في إطار المجهودات المبذولة من طرف المصالح الأمنية للقضاء على المخدرات التي تشكل مصدر باقي الجرائم الموسومة بالعنف.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى