جهويات

مراكش تحتضن فعاليات المؤتمر السنوي “ديفوكس موروكو 2018” للمطورين العالميين

ثريا عمر / مراكش

تحتضن المدينة الحمراء انطلاقا من اليوم الثلاثاء 27 نونبر الجاري فعاليات المؤتمر السنوي “ديفوكس موروكو 2018 ” للمطورين العالميين ، وهو الحدث الذي يعرف مشاركة نخبة كبيرة من المقاولين واصحاب القرار في عالم التكنولوجيات الحديثة، والذي سيناقش موضوع” بيوند ذو هايبّ ما وراء الضجة وذلك بفندق من الفنادق الكبرة بالمدينة.

كما ان هذا الحدث الضخم الذي يعد من بين المؤتمرات الكبرى والمهمة التي يتم تنظيمها في مراكش سيعرف مشاركة اكثر من 1800 شخص لهم سمعة عالمية كبيرة في هذا المجال، كما سيتم خلاله تنظيم ازيد من 200 جلسة وندوة وورشة عمل تحت اشراف اكثر من 150 خبيرا في هذا المجال.

 هذا بالإضافة الى ان هذه التظاهرة الضخمة ستعرف  حضور نخبة مهمة من المقاولين والفاعلين في عالم التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات من حول العالم، منهم ” فيسبوك اوراكل، اي بي ام ” غوغل، تويتر ، دوكر، سبرينغ ومجموعة اخرى من هذه التخصصات.

 

كما ان هذا المؤتمر يعتبر منصة كبيرة وفريدة من نوعها خاصة بالتبادل فيما يتعلق بالموضوعات التي تشكل اخبار العالم الرقمي من 45 جنسية، وهو الحدث الذي تنظمه شركة ” XHUB ” والتي تعد شركة استشارية دولية متخصصة في مجال التكنولوجيا المعلومات، والتي اسسها بدر الهواري الخبير العالمي في جافا والبطل المغربي الوحيد في العالم منذ سنة 2016 في جافا.

 

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى