الجريمة والعقاب

خطير : قتيل و سلاح ناري..عصابة ملثمين تزرع الرعب بأزيلال

حقائق24/ أزيلال

علمت ” حقائق24″ من مصادر موثوقة أن عصابة ملثمين  أخضعت  خمسة افراد من عائلة واحدة لساعات من الجحيم  بمنطقة أغبالو بأزيلال وقتلت شخصا فيما أصيب آخر بجروح .

وأفادت مصادر “حقائق24″  أن أفراد العصابة كانوا ملثمين، و أطلقوا النار على الضحية بعدما توقفت سيارة عائلية من نوع “فورد ترانزيت” في منطقة خلاء من أجل قضاء حاجتهم.

 و تبعا للمصادر نفسها فإن العائلة تعرضت للرشق بالحجارة وتمت مطالبة افرادها بتمكين عصابة الملثمين ، تحت طائلة التهديد بسلاح ناري،من كل ما تملكه في تلك اللحظة. !

و إزاء عدم استجابة افراد العائلة لتهديدات العصابة فقد الملثمون أعصابهم و عمد أحدهم الى إطلاق النار على الضحية ( ملوك.أ) الذي دخل في سجال معهم مطالبا بمغادرتهم المكان،و لم يكتف الملثمون بإطلاق النار على الضحية بل عقبوا برشقه بالحجارة الى أن سقط مغشيا عليه، وفق ما ذكرته المصادر ذاتها.

 أفراد العائلة المعروفة بأزيلال دخلوا في تشابك مع عصابة الملثمين رغم انهامدججة بالسلاح الابيض فضلا عن بندقية الصيد التي استعملوها لإصابة الضحية ذي 53 سنة من العمر. و لم يغادر الملثمون المكان الا بعد الاستحواذ على دراجة نارية تعود لأحد افراد العائلة نفسها. 

الحادث خلف وفاة الضحية الذي لفظ أنفاسه في الطريق إلى مستشفى أزيلال متأثرا بنزيف دموي وجروح الخطيرة، و تبعا للمصادر فقد استنفر الحادث مختلف الأجهزة الأمنية،و دفع عناصر الدرك بأزيلال الى القيام بحملة تمشيط بحثا عن أفراد العصابة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى