تزامنا مع زياته لعاصمة سوس..المشاريع المتعثرة بأكادير تحت مجهر الملك - حقائق 24

تزامنا مع زياته لعاصمة سوس..المشاريع المتعثرة بأكادير تحت مجهر الملك

آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 10:29 مساءً

حقائق24/ أكادير

إذا كان ساكنة مدينة أكادير ينتظرون الزيارة الملكية المرتقبة بشوق كبير،فإن عددا من المسؤولين باتوا يتهيبون ما قد تجلبه عليه الزيارة ذاتها من نقمة.

و حسب مصادر “حقائق24 ”  فإن ما “ظل المسؤولون يتهربون منه قد وقع” و أن لجنة مشتركة قد تم إيفادها لتفقد واقع عاصمة سوس و الوقوف على عمليات التهيئة التي كان من المفترض أن تستفيد منها عدة طرقات.

و كشفت المصادر عن شعور المسؤولين بقدوم “زلزالا” وشيك،بعد أن باشرت اللجنة المذكورة عملها منذ بداية الأسبوع المنصرم، مباغثة المسؤولين في سباتهم،مما جعل عديدا منهم يبدؤون في تحسس رؤوسهم خوفا من النتائج التي يمكن أن تصل إليها تقارير اللجنة.  

و تم الشروع في إنجاز الشطر الأول والثاني من مشروع التهيئة الحضرية لأكادير، والتي تهم شوارع القاضي عياض، والوزاني و 2 مارس ، والمقاومة، والبكاي، وجيت سكن، والحاج لحبيب، و9 يوليوز،وهي أشغالعرفت تأخرا ملحوظا في وتيرة الإنجاز و قد شابت العديد من الأرصفة والمدارات الطرقية عيوب تقنية فجرت حالة غضب في أوساط سكان المدينة وبعض المنتخبين، سواء من المعارضة أو بعض المستشارين المستقيلين.

2019-12-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24