جهوياتحوادث

قبلة و 50 درهم تجر شخص متزوج الى سجن بأكادير

باغت شخص بمدينة أكادير، أخيرا، قاصرا من مواليد سنة 2000، بالقرب من منزلها الأسري بحي المنصور وسط مدينة تارودانت، ووضع لها قطعة نقدية من فئة 50 درهما في جيب معطفها وحاول تقبيلها بالإكراه.

وحسب يومية “الأحداث المغربية” في عددها الصادر ليومي السبت والأحد، فإن الأمر لم تتقبله الفتاة، التي فرت إلى بيت خالتها، وأخبرتها بالواقعة، حيث قامت الخالة بإخبار شقيقتها، التي بادرت بدورها إلى البحث مع فلذة كبدها في الموضوع، لتدلي لها بكل تفاصيله.

وأضافت اليومية أن تعميق البحث مع الطفلة كشفت قصة طويلة بطلها شخص متزوج يبلغ من العمر 35 عاما، استغل موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” باسم مستعار وظل يراسلها، وهو ما اعترف به المعني بالأمر، كما تم تأكيدها من خلال الرسائل التي تم ضبطها بالهاتف المحمول للمتهم.

وتقدم والدا القاصر بشكاية إلى المصالح الأمنية التي اعتقلت المشتبه فيه الذي كشف عن المستور موضحا بأنه استغل القاصر وربط الاتصال معها بواسطة “الفايسبوك” باسم مستعار.

وتم إحالة المشتبه فيه في حالة اعتقال على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير بتهم التغرير بقاصر، تقرر على إثرها إحالة المتهم على غرفة الجنايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى