الكشف عن صورة زوجة رامز جلال التي أخفاها عن الإعلام - حقائق 24

الكشف عن صورة زوجة رامز جلال التي أخفاها عن الإعلام

آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 5:16 مساءً

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على حسابها على تطبيق “إنستغرام”،صورة جديدة للفنان المصري، رامز جلال رفقة فتاة جميلة قالت أنها زوجته، التي أخفاها عن الإعلام، ولا يرغب في أن يراها الجمهور.

وظهر صاحب أشهر برنامج للمقالب بالعالم العربي، في الصورة بجانب سيدة شقراء، وعلقت مي العيدان على الصورة: “صورة زوجة رامز جلال ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم رعب”.

أما عن تاريخ تلك الصورة، فقال رواد مواقع التواصل الاجتماعية إنها تعود لعام 2017، ومن بعدها لم يظهر رامز أبدا برفقة زوجته على مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر البرامج والحوارات التلفزية.

وكان قد تحدث رامز عن زواجه في وقت سابق أثناء حوار أجراه معه الإعلامي شريف عامر في حلقة من برنامجه “يحدث في مصر” من دون أن يكشف اسم زوجته، مكتفياً بالإشارة إلى أنها من خارج الوسط الفني. ويذكر أن لديه طفلاً أطلق عليه اسم ياسر تيمناً بشقيقه الأكبر.

وكانت نقابة الإعلاميين في مصر قررت الأربعاء، منع ظهور، رامز جلال (47 عاما)، في أية وسيلة إعلامية تبث من داخل البلاد، لحين تسوية أوضاعه القانونية كممارس لنشاط إعلامي.

2020-05-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24