جهويات

أكادير: تكريم “شكيب الخليفي” بعد 12 سنة من العطاء في دار الشباب بالتمسية

أشرف كانسي – حقائق24

كرمت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة اشتوكة آيت باها وانزكان ايت ملول الأستاذ شكيب الخليفي على جهوده وعطائه وعمله الدؤوب كونه مديرا لدار الشباب بالتمسية التابعة لتراب عمالة انزكان ايت ملول  لمدة 12 سنة حيث سينتقل الى مديرية وزارة الشباب والرياضة بمدينة سلا  ليكمل المشوار. 

وشارك في الحفل التكريمي الذي أقيم ببيوكرى، مديري اقاليم الشباب والرياضة باشتوكة وانزكان واكادير، أطر وزارة الشباب والرياضة على صعيد الاقليم، بالإضافة إلى ثلة من الاصدقاء المحتفى به اجتمعوا على مائدة الافطار المنظم على شرف المكرم.

”شكيب الخليفي من الكفاءات المتميزة طيلة عمله، ومثالاً يحتذى به” بهذه الكلمات وصف جل الحاضرين شكيب، وأكد حمادي مصطفى مدير دار الشباب اولاد دحو خلال تصريحه لحقائق24 “أن دار الشباب التمسية فقدت قامة من القامات السامقة تربوياً وفنيا»، موضحاً «أن التكريم ما هو إلا شيء بسيط يُقدم من كل أطر وزارة الشباب والرياضة لإطار سطّر الوفاء لوطنه، طيلة عمله من أجل الطفولة والشباب».

وقدم “شكيب” الشكر لزملائه قائلا ” والله يعز علي ان ابعد عن هذه المنطقة الغنية بطيبوبة اهلها وثقافتها و يعز علي اكثر ان ابعد عن حضن اخواني الموظفين لما نسجناه معهم من روابط حميمية ميدانيا و شخصية، حتى اصبحت اسماؤنا ممزوجة في كل لحظة وحين .. كما انني عملت وتعرفت على اخوان جمعويين قل نظيرهم خلقا و عملا،  صعب ان اقول ما ينتابني من احساس … ولكن اقول للكل شكرا من اعماق فؤادي، وانا اعتبر هذه المحطة اوج مساري المهني بكل ما تحمل من معنى، شكرا لكم جميعا…” 

وللإشارة، أن الأستاذ شكيب االخليفي من مواليد 5 غشت 1962 بالرباط اشتغل كمدير دار الشباب بكلميم المحمدية سيدي قاسم اكادير ثم اشتوكة ايت بها، قام بتأطير عدة تداريب تحضيرية و تكوينية، ساهم في عدة مهرجانات خاصة بالمسرح والموسيقى .. شاعر زجال ملحن وعازف على آلة الموندولين،  يترأس جمعية اصدقاء الشطرنج كما كان عضوا بعدة جمعيات و رئيسا لعدة أندية موسيقية ..

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى