الأمير مولاي الحسن يفتتح فعاليات المعرض الدولي للفلاحة بمكناس - حقائق 24

الأمير مولاي الحسن يفتتح فعاليات المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 10:25 مساءً

نور الدين أمغاري –

أشرف ولي العهد الأمير مولاي الحسن على افتتاح المعرض الدولي للفلاحة اليوم الثلاثاء 16 أبريل بمدينة مكناس في دورته 14 والمنظم بين الفترة الممتدة بين 16 و 21 أبريل تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس واختار المنظمون شعار هذه الدورة لمعرض الدولي “سيام 2019” * الفلاحة رافعة للتشغيل ومستقبل العالم القروي * .
وقد عرف هذا الافتتاح الرسمي للمعرض الدولي للفلاحة في نسخته 14 حضور كبير لمختلف الشخصيات المدنية والعسكرية وكذلك جميع المهتمين بالقطاع الفلاحي سواء من القطاع العام أو الخاص على الصعيد الوطني والدولي وقد صرح مصدر مطلع لموقع “حقائق24” أن هذه الدورة تعرف مشاركة كبيرة مقارنة مع النسخة الماضية لهذا المعرض الدولي الذي عرف مشاركة 1711 عارض و70 دولة استجابت للدعوة المشاركة في هذا الحدث العالمي الذي يعتبر فرصة سانحة لكل التعاونيات المحدد عددها في 500 تعاونية لعرض منتوجاتها المحلية والتعريف بها وتسويقها كما يعتبر صرح كبير لتبادل الخبرات والتجارب الفلاحية والمعرفة بين كل الفلاحين من مختلف الطبقات  .
2019-04-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24