جهويات

تغطية أمنية فعالة واستباقية تواكب احتفالات ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب بمدينة بيوكرى

حقائق24 / أكادير

استمرارا للحضور الفاعل لعناصر الأمن  في الفعاليات المحلية والوطنية، وتعزيزا لإستراتيجية الشراكة المجتمعية التي تستهدف تعميق التواصل مع كافة الأنشطة المجتمعية،  اتخذت مصالح الأمن بمنطقة أمن بيوكرى إجراءات مشددة في سبيل ضمان مرور فعاليات السهرات الفنية المقامة في الهواء الطلق، تخليدا للذكرى 70 لثورة الملك والشعب والذكرى 60 لعيد الشباب المجيد، في ظروف أمنية جيدة.

حيث تم تجنيد موارد بشرية مهمة من  مختلف الفرق الأمنية التي عملت وفق خطة مضبوطة ودقيقة شملت عديد مداخل المدينةوأحيائها وشوارعها، بهدف ضمان تغطية أمنية فعالة ومندمجة، مع إعطاء الأولوية للعمل الاستباقي والوقائي والحضور الأمني الفعالوالملحوظ، فضلا عن مكافحة الجريمة وتنظيم المرور في المدينة على وجه الخصوص.

ومن أجل التأمين الأمثل لهذه الاحتفالات ، تمت تعبئة جميع الموارد البشرية والوسائل اللوجستية اللازمة من مختلف الوحدات والتخصصات.

وقد قامت مصالح الأمن بمختلف فرقها، بوضعخارطة طريقأمنية استباقية وعملية ومندمجة، تتمثل في حسن الإشراف على المدينةو ضمان تغطيتها الأمنية، والتركيز على تعزيز السد القضائي بمدخل المدينة، وإقامة نقاط للتفتيش، والزيادة الفعلية في عناصر الشرطة على مستوى الأحياء ومختلف الشوارع بالمدينة.

وقد أشرف على هذه الترتيبات العميد الإقليمي ياسر صمري ، الذي وقف على حسن تدبير وعمل مختلف الوحدات الأمنية ، في الشارع العام  من أجل سلامة الأفراد، و حماية الممتلكات، وضمان سيولة حركة السير والجولان.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى