جهويات

توقيع اتفاقية شراكة بين المركز التجاري للتسويق الدولي وائتلاف مستثمري جنوب المغرب

إيماناً من الطرفين بأهمية التعاون والشراكة في تعزيز الأعمال وتحقيق النجاح المشترك، يسر المركز التجاري للتسويق الدولي، ممثلاً في السيد بدر المضيان، وائتلاف مستثمري جنوب المغرب، ممثلاً في السيد حاتم العناية، أن يعلنا عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية وتعزيز التسويق للمنتجات المحلية.

تمت هذه الاتفاقية بناءً على المحادثات والمذكرات التي جرت بين الطرفين، والتي أسفرت عن تصميم إطار عمل يجمع بين الأهداف المشتركة للمركز والائتلاف. يتضمن هذا الاتفاق التعاون في تسويق المنتجات المحلية على الصعيدين الوطني والدولي، مع توجيه الدعم للمستثمرين بالمغرب لدخول الأسواق العالمية.

يشمل نطاق هذه الشراكة جميع الأنشطة المتعلقة بتسويق المنتج المحلي عبر منصات الإنترنت والتواصل المباشر، إلى جانب تنظيم أنشطة ترويجية وتبادل الخبرات والمعرفة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح هذه الشراكة للمنخرطين في الائتلاف الوصول إلى الأسواق العالمية بمزيد من السهولة كما سيستفيدون من خدمات استشارية في مجال التسويق الدولي.

نعبر عن سعادتنا بتوقيع هذه الاتفاقية، ونلتزم بتعزيز التعاون والشراكة في مجال التسويق الدولي لدعم الاقتصاد المحلي والدولي.

 

 

 

المركز التجاري للتسويق الدولي (IMTC) :
شركة مغربية كويتية، مقرها الاجتماعي بمدينة تمارة، تهدف إلى تعزيز وتسويق منتجات وخدمات المغرب في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك التجارية والصناعية والفلاحية والاستثمارية والسياحية. من خلال إدارات متخصصة، تسعى IMTC إلى تحقيق تواجد إيجابي وبارز للمغرب على الساحة الدولية، وذلك وفقًا لبرنامج ورؤية المملكة المغربية للتنمية.

ائتلاف مستثمري جنوب المغرب :
جمعية مغربية، تأسست بمدينة الداخلة، تهدف إلى المساهمة في تحسين مناخ الاستثمار وتعزيز جاذبية الاقتصاد الوطني عموما وعلى مستوى الجهات الجنوبية بالخصوص، بالإضافة إلى تحسيس الفاعلين في المجال بأهمية الانخراط في المخططات والاستراتيجيات التي تبنتها بلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره ودعم جهود الدولة والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لجهات الجنوب في تعزيز الاقتصاد المهيكل بشتى أصنافه.

بدر المضيان رئيس الرسمي للمركز التجاري للتسويق الدولي (IMTC)
0661-626844

حاتم العناية رئيس ائتلاف مستثمري جنوب المغرب
0666-677558

محمد جيلو المدير التنفيذي لمشروع التسويق الدولي Moroccan Showroom
0675-688282

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى