جهويات

مهزلة المقاطعة الحضرية الثالثة بالصويرة في عز أزمة كورونا

في هذه الظروف التي تعيشها البلاد مع جائحة كورونا، يرفض رئيس المصلحة بالمقاطعة الحضرية الثالثة بالصويرة ( ع . م ) المصادقة على نسخة طبق الأصل لنسخة باكالوريا لطالب جامعي ، رغم أنه هو من قام بالصادقة عليها وتوقيعيها من فترة ، ويطلب من الطالب إحضار النسخة الأصلية مع العلم أن النسخة الأصلية موضوعة بالكلية التي مسجل بها الطالب والتي تبعد بآلاف الكيلومترات عن مدينة الصويرة ، ولم تشفع للطالب الظروف التي تعيشها البلاد بتفشي فيروس كورونا حيث ظل رئيس المصلحة متعنتا ، ويصرخ بأعلى صوته داخل المقاطعة الحضرية غير مكثرت .

حاول الطالب الاستفسار منه ، هل يستطيع رئيس المجلس الجماعي بالصويرة حل هذا المشكل ، فاستشاط رئيس المصلحة غضبا وبدأ يوجه وابلا من الكلام للطالب من قبيل أنا اسمي فلان الفلاني ومهمتي رئيس مصلحة بالمقاطعة الحضرية الثالثة خذ هذه المعلومات واتجه إلى رئيس المجلس الجماعي معلنا تحديه حتى إلى رئيس مصلحته المتمثل في رئيس المجلس الجماعي بالصويرة .

فهل بمثل هكذا موظفين يمكن تسهيل خدمات المواطنين، وقضاء أغراضهم داخل المقاطعات الحضرية، ألا يعلم هذا الموظف أن مهمته التي يتقاضى عليها أجرا تقتضي معاملة الناس بالأدب والإحترام ، والأخذ بعين الإعتبار ماتعيشه البلاد في ظل جائحة كورونا بحيث أن هناك العديد من المدن مغلقة ، ويصعب الدخول إليها مع انتشار هذه الجائحة .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى