قضايا ومحاكم

تيكوين : إعتقال بارون مخدرات وبحوزتهم كمية هامة من مخدر الشيرا تم استقدامها من إحدى مدن الشمال.

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني يوم أمس الخميس 26أكتوبر 2017 ،من توقيف  ثلاثة أشخاص كانوا على متن محركات بتهمة حيازة 80 كيلوغراما من مخدر الشيرا تم استقدامه من إجدى مدن الشمال.

وقد جرى إيقاف العناصر الثلاثة بحي الزيتون بدائرة تيكوين بمدينة أكادير،بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،حيث أفضت عملية التفتيش عن حجزتلك الكمية المذكورة أعلاه ومبالغ مالية مهمة و6 هواتف نقالة بالإضافة إلى سيارتين ودراجة ثلاثية العجلات كانت يستعملها الموقوفون الثلاثة.

وحسب المعلومات المستقاة من عدة مصادر،فقد كان المشتبه فيهما القادمين من إحدى مدن الشمال يعتزمان تسليم هذه المخدرات للموقوف الثالث بحي الزيتون بتيكوين،وهو من ذوي السوابق العدلية المتعددة من أجل ترويج المخدرات والسرقة و الإغتصاب وإهانة الضابطة القضائية والضرب والجرح المفضي إلى الموت.

هذا وخضع الموقوفون الثلاثة للحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة إلى حين استكمال مجريات التحقيق التمهيدي من طرف الضابطة القضائية قبل مثولهم أمام العدالة لتقول كلمتها في النازلة.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى