قضايا ومحاكم

تفاصيل مثيرة …أمن آيت ملول يعتقل ” مومس “مرعبة “الشوافرية” بالأشرطة الجنسية

تمكنت العناصر الأمنية بآيت ملول أول أمس الخميس من الإيقاع بقناصة” شوافرية” التي حولت حياة مجموعة من سائقي الشاحنات إلى جحيم، بعد أن وجدوا أنفسهم عرضة للابتزاز بفيديوهات جنسية فاضحة.

القناصة لسيت سوى زوجة عامل بناء، في منتصف عقدها الثالث، لها ثلاثة أبناء تقطن ببلفاع، التابعة لاشتوكة آيت باها، استغلت فيديو فتاة تتعرى بشكل مثير لإثارة الشوافرية ودفعهم إلى القيام بحركات جنسية بأعضائهم الحساسة، دون أن يدري أحدهم أن العملية مجرد “خدعة” لاقتناصه وابتزازه فيما بعد.

عملية الاعتقال تمت بعد عملية مراقبة للسيدة بمكان سكنها، مباشرة عقب تقديم أحد “الشوافرية ” الذين تعرضوا مؤخرا للابتزاز من طرف “القناصة” وطالبته بمبلغ 5 آلاف درهم ، لكنه رفض الخضوع لابتزازها فقامت بتخفيض المبلغ إلى 3 آلاف درهم دون جدوى، فقامت بنشر فيديو له، مما دفعه إلى تقديم شكاية، هذا في الوقت الذي رفض ستة ضحايا تقديم شكاياتهم، بسبب خوفهم من الفضيحة خاصة المتزوجين منهم.

وقد اعتقلت زوجة ” البناء” في منزل أحد أقربائها، بعد أن غابت عن منزلها، وحجز ببيتها حاسوبين وثلاث هواتف نقالة وشرائح هاتفية، ورغم إنكارها للتهم الموجهة إليها إلا أن التحقيق معها ما زال ساريا، في انتظار ما ستثبته الخبرة التقنية بالنسبة للحواسيب والهواتف التي لديها.

-امنة مستاري

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى